رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجال أعمال يعرضون على "ضحية شركة تأمين" وظيفة وسيارة-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفى الشاب صاحب مقطع فيديو الشكوى من ظلم شركات التأمين، تواصل أي من المسؤلين معه لبحث شكواه.وكان متحدث شركات التأمين عادل العيسى أكد في مداخلة هاتفية مع برنامج "أخباركم" على قناة “المجد”، أمس أن الشاب لم يذكر بياناته في مقطع الفيديو الذي صوره، مبيناً أنه تم التعرف عليه والتواصل معه بشكل مباشر، بعد نشر المقطع وأن هناك طرقاً قانونية وإجراءات كان يجب عليه اتباعها.
ونفى الشاب المتضرر عبدالعزيز الشلوي في مداخلة أعقبت مداخلة العيسى، تواصل شركة التأمين معه مؤكداً بأنه غير صحيح، مشيراً إلى أن معاناته مع الشركة امتدت لأشهر وأنه تقدم بشكوى رسمية لمؤسسة النقد لكن لم يتم النظر فيها.
وحول العروض الوظيفية التي وصلته من رجال أعمال عبر موقع “تويتر” بعد فصله من وظيفته، أكد الشلوي أن عدداً من رجال الأعمال تواصلوا معه بالفعل ووصلته عروض كثيرة، متمنياً أن يسمع أخباراً جيدة في الأيام المقبلة.
وكان مغردون على موقع “تويتر” تفاعلوا مع مقطع الفيديو الذي صوره الشلوي باكياً وهو يشكو من ظلم شركات التأمين، حيث ذكر بعضهم أنهم رجال أعمال ووعدوا بتقديم وظيفة له وسيارة جديدة بدلاً من سيارته التي احترقت. وتطالب شركة التأمين الشاب الشلوي بدفع مبلغ أكثر من 10 الاف ريال مستحقة على السيارة التي احترقت بالرغم من تأكيده وجود عيب مصنعي بها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up